بيونسيه تنشر صورة نادرة لتوأمها “سير ورومي كارتر” .. شاهدها!

تتّخذ النجمة بيونسيه قسطاً من الرّاحة خلال جولتها العالمية، فمُنذ بداية الشهر الحالي، تجوب النّجمة القارَة الأوروبية برفقة زوجها المغنّي العالمي جاي زي، وذلك ضمن جولتهما العالمية On The Run II.


يصطحب الثّنائي العالمي في جولتهما أيضاً، كُل من ابنتهما بلو آيفي (6 سنوات)، وتوأمهما سير ورومي كارتر (13 شهرًا)، ولم يتسنّ للعالم رؤية التوأم من قبل، وذلك لأنّ بيونسيه تُحافظ على خصوصيتهما، وتوفّر لهما كامل الحماية من أي خرقٍ لها.

وفي السّاعات القليلة الماضية، كسرت نجمة أغنية Crazy In Love هذه القاعدة، وشاركت مُعجبيها والعالم أجمع بأوّل صورة لتوأمهما عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، التقطها في بداية الشهر الجاري، بينما كانت تستريح في إحدى المُنتجعات الأوروبية الفاخرة.

جلس التوأم سير ورومي في حضن والدتهما الحنونة، فكانت الطفلة رومي تبتسم من الأذن إلى الأذن في الصورة، بعكس شقيقها سير الذي بدا وكأنه غاضباً بعض الشيء، وقد أمسك بإصبع والدته بيونسيه بإحكام.

جاءت صورة التوأم هذه وسط شائعات حمل بيونسيه للمرّة الرابعة، إذ تمكّن الجُمهور في إحدى حفلاتها الأخيرة، من مُلاحظة بطنها المُنتفخة، وزادت بيونسيه من نار الحطب بإطلالاتها الفضفاضة التي ارتدتها بعد صدور تلك الشائعات.

ويجدر الإشارة بأنّ “رقم 4” يُعدّ مُميّزاً لدى كوين بي وجاي زي، فميلاد بيونسيه في الرابع من سبتمبر، وميلاد جاي زي في الرابع من ديسمبر، وتزوّج الثنائي في الرابع من أبريل، وأضف إلى ذلك أنّ بيونسيه أطلقت ألبوماً في عام 2011 سمّته “4”، ومشى جاي زي على خُطاها، وأطلق في العام الماضي ألبوماً أطلق عليه 4:44.

البوابة

شاهد أيضاً

ما حقيقة غدير عمر وماذا تفعل الان في أحد فنادق هامبورغ

شوهدت ملكة جمال العرب للسلام في أوروبا وسفيرة النوايا الحسنة غدير عمر في المانيا وتحديدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *