سامسونج ستقوم بإطلاق النسخة التجارية من تلفاز The Wall TV في العام المقبل

كشفت شركة سامسونج عن تلفازها الضخم Samsung The Wall TV البالغ حجمه 146 إنش والذي يستخدم تكنولوجيا MicroLED في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 الذي أقيم في شهر يناير الماضي بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. وقد أوضحت لنا شركة سامسونج من خلال هذا التلفاز أن تكنولوجيا MicroLED تعد بتحسين جودة الصور مقارنة بتكنولوجيا OLED. أما وقد قلنا ذلك، فقد ذكرت لنا شركة سامسونج الآن أنها ستقوم بإصدار النسخة التجارية من التلفاز الضخم Samsung The Wall TV في العام المقبل.

النسخة التجارية أو بالأحرى النسخة الموجهة لعامة المستهلكين من تلفاز Samsung The Wall TV أرق بكثير. النسخة الحالية يبلغ سمكها 80 ملمتر، في حين أن النسخة التجارية سيبلغ سمكها 30 ملمتر فقط. ومن الواضح أن هذا التلفاز موجه لأولئك الذين يحبون شراء أجهزة التلفاز الفاخرة ولكن السعر قد لا يكون باهظَا جدًا. قال رئيس شركة سامسونج، السيد Han Kong-hee أن ” السعر لن يكون مرتفعًا كما يفكر الناس “.

تضع الشركة تكنولوجيا MicroLED الخاصة بها كخليفة لـ OLED. على الرغم من أن شاشات OLED للهواتف الذكية تبقى أسطورية، فقد قررت شركة سامسونج عدم اختيار هذه التقنية لأجهزة التلفزيون الخاصة بها. سلكت إتجاه آخر مع تقنية Quantum LED الخاصة بها أو تقنية QLED لأجهزة التلفزيون.

تشبه التلفزيونات التي تستخدم تكنولوجيا MicroLED نظيراتها التي تستخدم تكنولوجيا OLED، فهي لا تتطلب إضاءة خلفية نظرًا لأن البيكسلات بإمكانها إضاءة نفسها. نسب التباين عالية واستهلاك الطاقة أقل من الشاشات العادية. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة سامسونج لم تؤكد بعد متى ستكون النسخة التجارية من التلفاز Samsung The Wall TV متاحة للشراء ومقدار تكلفتها.

الكتروني

شاهد أيضاً

هل تُعلن “سامسونغ” وفاة أشهر هواتفها؟

في تطور قد لا يسر كثيرين من زبائن العملاق الكوري الجنوبي، ذكر موقع “فوربس” أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *